تابعنا على انستغرام

شؤون تخييمية … الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر يعطي الانطلاقة لمخيم حضري محلي بفضاء منتزه المربوح لفائدة الاطفال .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي1 أغسطس 2019
شؤون تخييمية … الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر يعطي الانطلاقة لمخيم حضري محلي بفضاء منتزه المربوح لفائدة الاطفال .

أشرف السيد محمد الشيكر الكاتب لعمالة اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الخميس بفضاء منتزه المربوح على عملية انطلاق فعاليات المخيم الحضري الذي تنظمه المديرية الاقليمية للشباب والرياضة بتعاون مع عمالة الاقليم والعديد من الجماعات القروية والحضرية .
وقدم المدير الاقليمي للشباب والرياضة شروحات للسيد الكاتب العام المحترم لعمالة الاقليم حول عملية التخييم التي تشرف عليها وزارة الشاب والرياضة .
وسيستفيد من هذا المخيم حوالي 1100 طفل من مختلف الاعمار ينتمون الى القرى والبوادي والمدن .
واثر ذلك تجول الكاتب العام في مختلف اروقة هذا المخيم الحضري حيث ادى الاطفال المستفيدون من المخيم النشيد الوطني كما رددوا اغاني المخيم .
ويشرف على المخيم اطر ادارية وتربوية متمرسة .
وفي نهاية زيارته لهذا المخيم الحضري غادر الكاتب العام للعمالة المحترم فضاء منتزه المربوح تحت تصفيقات الحاضرين .
IMG 20190801 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190801 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190801 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق