تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يترأس لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم .

احتضنت القاعة الصغرى بمقر عمالة إقليم شيشاوة صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليوز ، لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات بالإقليم حضره الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي، ورئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري ، بالإضافة إلى رؤساء المجالس الترابية بالإقليم وكذا رؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة المحلية ، خصص لتتبع تقدم إنجاز المشاريع التنموية المبرمجة بإقليم شيشاوة.
وشكل هذا الاجتماع ، مناسبة استعرض خلالها ممثلو القطاعات المعنية بالأرقام درجة تقدم أشغال المشاريع المبرمجة بإقليم شيشاوة ، وكذا رصد مختلف الإكراهات التي تعترض تنفيذ بعض المشاريع وسبل تدارك التأخر المسجل في إنجازها. وشملت هذه العروض مجالات وقطاعات متنوعة همت قطاعات الصحة والتربية الوطنية والماء والكهرباء والفلاحة.
و عرف اللقاء أيضا تدخل رؤساء المجالس الجماعية بالإقليم حيث طرحت المشاكل والتعثرات التي تعيق العديد من المشاريع في سبيل إيجاد حلول كفيلة بتجاوزها .وفي الختام تم الاتفاق على خلق لجن على رأسها المديرين المجالس عهد إليها تتبع ومواكبة المشاريع بالإضافة إلى عقد اجتماعات دورية برئاسة عامل الاقليم لضمان السير العادي لجميع المشاريع التنموية .
و للإشارة أن بعض رؤساء الجماعات والمسؤولين لم يسمح لهم بحضور اللقاء المذكور، بسبب تأخرهم عن الموعد المحدد للإجتماع، وجاء ذلك تنفيدا لتعليمات عامل الإقليم الذي لقن هؤلاء درسا في الإلتزام بالمسؤولية واحترام توقيت انطلاق الاجتماعات الرسمية، بعدما أمر مدير ديوانه بعد 15دقيقة من انطلاق الإجتماع بإغلاق باب القاعة في وجه باقي المدعوون. وذلك للحد من تسيب بعض المدعوون الذين يستصغرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ولا يحضرون إلا في الأوقات الأخيرة من الإجتماع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق