تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب يعطي الإنطلاقة الرسمية للملتقى الوطني للكرة الحديدية كأس العرش بجماعة تمليلت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب يعطي الإنطلاقة الرسمية للملتقى الوطني للكرة الحديدية كأس العرش بجماعة تمليلت .

تخليدا للذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، أشرف السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة صباح اليوم الاحد 14 يوليوز 2019 ، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية للملتقى الوطني الحادي عشر في الكرة الحديدية كأس العرش2019، من تنظيم عمالة اقليم شيشاوة والمجلس الاقليمي لشيشاوة وجماعة تمليلت التي احتضنت الدوري بشراكة مع عصبة تانسيفت الجنوب للكرة الحديدية .
وكان السيد العامل مرفوقا بالسيد محمد العطياوي الكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري ، ورئيس الدوان احمد شيشا ، والمنادب الاقليمية للشبيبة والرياضة والتعاون الوطني والصحة بشيشاوة .
حضر الحفل الرياضي كل من السلطة المحلية ، و رئيس الجماعة الترابية لتمليلت ، وبعض المنتخبين بالجماعة ،  و أعضاء اللجنة المنظمة ، و رؤساء العصب والأندية، وجميع الفرق المنضوية تحت عصبة تانسيفت الجنوب للكرة الحديدية . لنيل لقب كأس العرش (ذكورا وإناثا) في الكرة الحديدية للموسم الرياضي الجاري 2019.
وبعد انطلاقة الدوري توجه عامل الاقليم ومرافقيه في زيارة ميدانية للمخيم الصيفي عطلة للجميع بنفس الجماعة ، من اجل الوقوف على السير العام لهذا البرنامج الحيوي الذي يحظى كل سنة بالرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محد السادس نصره الله . حيث تفقد الفضاء المذكور . كما اطلعه المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة طاهر الانصاري على البرنامج البداغوجي، وانشطة اليوم الاحد من المراحل المبرمجة بجماعة تمليلت ، وتخللتها صور تذكارية لعامل الاقليم مع اطفال المخيم و هدايا تذكارية .
وللإشارة قد عرف الدوري تنظيما متميزا، تتبعه جمهور غفير من محبي اللعبة، كما عرفت أطوار المقابلات الندية والروح الرياضية، في جو يطبعه الارتياح من أجل تطوير اللعبة،واختتم الدوري بتوزيع الجوائز وهدايا تذكارية و بكلمة شكر لرئيس اللجنة المنظمة الذي هنأ الجميع على نجاح هذا العرس الرياضي، على أمل اللقاء في دورة مقبلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق