تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :تماس كهربائي بمحرك التبريد تسبب في حريق بحافلة لنقل المسافرين بمركز جماعة سيدي المختار

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 يوليو 2019
اقليم شيشاوة :تماس كهربائي بمحرك التبريد تسبب في حريق بحافلة لنقل المسافرين بمركز جماعة سيدي المختار

شب حريق مهول في حافلة للنقل المسافرين ، بعد قليل من زوال اليوم السبت 13 يوليوز بمركز جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة قادمة من مدينة الصويرة متوجه نحو مدينة مراكش ، أتى على اجزاء الحافلة وامتعة المسافرين ، دون تسجيل خسائر في الأرواح، وفي السياق ذاته، هرعت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية، لاحتواء هذا الحريق الذي شب بداية في محرك الحافلة ، بعد تدخل احد المواطنين في اخماد الحريق ، التي كانت تقل عددا كبيرا من الركاب .
الحريق تسبب في صدمات نفسية لدى بعض المسافرين الذين كانوا على متن الحافلة.
والذين اقدموا على الهرب من الحافلة لحظة اندلاع الحريق، حيث تجمهروا بمركز السوق في انتظار تدخل المسؤولين لتوفير حافلة لنقل الركاب.
هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار تحقيقاتها في الموضوع لتحديد أسباب اندلاع الحريق والظروف المحيطة به، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق