تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل: تأجيل دورة المجلس البلدي لإيمنتانوت وسط احتجاجات غاضبة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : عاجل: تأجيل دورة المجلس البلدي لإيمنتانوت وسط احتجاجات غاضبة .

رفعت أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي لأيمنتانوت قبل قليل من صباح يومه الخميس 11 يوليوز 2019 ، بسبب غياب مفاجئ لرئيس المجلس وعدم قيامه بانتداب أحد نوابه لترأس أشغال الدورة.
بحسب مصادر موثوقة ، تحوّلت قاعة الدورة الى حلبة الإحتجاج من طرف الأعضاء الحاضرين وممثلي المجتمع المدني الذين حجوا بكثافة لمعاينة جدول أعمال هذه الدورة التي تتضمن سبع نقط مهمة لتدبير السير العادي للبلدية.
غياب الرئيس وصفه أعضاء بالمجلس البلدي، وفق المصادر ذاتها، بالغير المسؤول ويمثل استهتارا بمصالح الساكنة ويضر بسمعة المدينة ومنتخبيها.
وتجدر الإشارة إلى أن المجلس البلدي يعيش على ايقاع صفيح ساخن وتصدعات بين أغلبيته منذ الإطاحة برئيسه السابق إبراهيم يحي، حيث انتخب أمدجار عن حزب العدالة والتنمية خلفا له إثر انقلاب قاده أعضاء الإتحاد الإشتراكي على رئيسهم السابق.
وتنذر الأوضاع الحالية التي يعرفها تسيير المجلس البلدي بحالة بلوكاج جديدة يقودها رفاق لشكر على الرئيس الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق