تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جريمة قتل بشعة ضد مجهول راح ضحيتها حلاق بجماعة امزوضة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 يوليو 2019
اقليم شيشاوة : جريمة قتل بشعة ضد مجهول راح ضحيتها حلاق بجماعة امزوضة .

اهتزت جماعة امزوضة إقليم شيشاوة، بعد قليل من مساء اليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري ، على وقع جريمة بشعة ضد مجهول، تسبب في قتل “حلاق” بواسطة “عصا” خشبية، على مستوى طريق غير مصنفة بدوار تماتوست” التابع لجماعة امزوضة.
وبحسب ذات المصادر، فالضحية المسمى قيد حياته “خالد.ح” المزداد سنة 1999 والذي يعمل “حلاقا” بمركز جماعة امزوضة، كان عائدا على متن دراجته النارية الى مسكنه العائلي بدوار “آيت أورحمان” بنفس الجماعة، قبل أن يتفاجأ بشخص يمتطي بدوره دراجة نارية ويحمل “عصا” خشبية، حيث وجه له ضربة غادرة من الخلف على مستوى الرأس أردته قتيلا في الحين، فيما لاذ الفاعل بالفرار الى وجهة مجهولة دون التعرف على هويته، رغم مشاهدة ما جرى من طرف طفلة صغيرة وشاب في مقتبل العمر.
هذا وقد خلف الحادث استنفارا أمنيا بالمنطقة حيث انتقلت السلطة المحلية رفقة عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط الى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة والظروف المحيطة بها، وأخذ البصمات من مسرح الجريمة، بالاضافة الى فتح تحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد الوصول الى الفاعل الحقيقي، فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق