تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية ….جمعية النور للتنمية والثقافة والتضامن،بأولاد بومنيع تحتفى بالثلاميذ .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي26 يونيو 2019
شؤون تعليمية ….جمعية النور للتنمية والثقافة والتضامن،بأولاد بومنيع تحتفى بالثلاميذ .

احتلفت جمعية النور للتنمية والثقافة والتضامن، اليوم بأولاد بومنيع التابعة لجماعة سيدي موسى قيادة القلعة بني عامر، بالتلاميذ الناجحين بالباكالوريا وكذا التلاميذ المتميزين في المسابقات المدرسية على الصعيد الجهوي، حيث تم تنظيم حفل على شرفهم افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها السيد محمد العماري رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، ليلقي بعدها السيد هشام زمام رئيس جمعية النور كلمة ترحيبية بالحضور الكريم، مهنئا التلاميذ الحائزين على شهادة الباكالوريا، ومثمنا المراتب الأولى التي تحصلت عليها التلميذتان سلوى لعزيري وعزيزة العمراوي في مسابقة المناظرة وتحدي القراءة.
بعدها قدم السيد نبيل خطبي كاتب الجمعية تهنئة موجزة معبرا عن فخره واعتزازه بالنجاحات التي يحققها تلاميذ مدرسة أولاد بومنيع على جميع الأصعدة.
هذا وقد قام كل من السيد المصطفى زمام والأستاذ عبد العزيز بتوجيه تهانئهم الخالصة وتشجيعاتهم للجميع ومتمنياتهم لهم بالتوفيق والسداد.
بعد أخذ ورد، مناقشة لمواضيع تخص التوجيه وحسن اختيار المسار بعد الباكالوريا، سلمت شواهد تشجيع وتهنئة للناجحين وهدية عبارة عن مصحف، رمزا للنور والسداد الذي تتمناه الجمعية بمختلف اعضائها للجميع.
شكرا لكل من يسر وساهم في إنجاح هذه البادرة، التي كانت تسعى الجمعية دائما لإخراجها للوجود ولكن عراقيل كانت تمنع ذلك. شكرا للأستاذ عزيز الإبراهمي الذي تكبد عناء الطريق وأبى إلا المشاركة في الحفل.
بالتوفيق للجميع
IMG 20190626 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190626 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190626 WA0007 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190626 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190626 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190626 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق