تابعنا على انستغرام

شيشاوة : فوضى عارمة بموقف السيارات بالمركز التجاري والتجار يعتزمون اغلاق محلاتهم تنديدا واستنكارا على الوضع المزري .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 يونيو 2019
شيشاوة : فوضى عارمة بموقف السيارات بالمركز التجاري والتجار يعتزمون  اغلاق محلاتهم تنديدا واستنكارا على الوضع المزري .

عبر العديد من تجار واصحاب المقاهي بالمركز التجاري بشيشاوة عن استنكارهم الشديد للفوضى العارمة التي يشهدها موقف السيارات بالمركز، حيث أضحى اصحاب سيارات نقل البطيخ الاحمر من نوع (البيكوب ) يحاصرون ويضيقون الخناق على محلاتهم التجارية، بسبب الغزو الكثيف الذي شنه اصحاب ( البيكوبات) عليه .مما جعل من يقصد هذا المركز من الزبناء والمسافرين على متن سيارتهم فإنه لن يعثر أبدا على مكان موقف يركن فيه سيارته ، لأن المساحات المخصصة لذلك محتلة» .
ولهذا السبب معتزمون على اغلاق محلاتهم احتجاجا واستنكارا على موصفوه بالفوضى العارمة التي حلت بهم ،بعد ما يعرف المركز التجاري ركود تجاري ضعيف .
الى غير ذلك من المظاهر التي يشتكي منها بشكل يومي تجار المركز والتي أصبحت تتطلب من طرف جميع الجهات المسؤولة التدخل العاجل لحفظ النظام وحماية واحترام القوانين المنظمة للأماكن العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق