تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب يحيي ليلة القدر بمسجد النصر بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : عامل الإقليم بوعبيد الكراب يحيي ليلة القدر بمسجد النصر بمدينة شيشاوة .

وسط أجواء إيمانية، شهد مسجد النصر بتجزئة النصر جماعة شيشاوة على غرار باقي مساجد المملكة مساء اليوم السبت 26 رمضان موافق 1 يونيو 2019 ، إحياء ليلة القدر المباركة، بحضور عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب والوفد الرسمي المرافق له الذي ظم شخصيات مدنية و عسكرية ورؤساء المصالح الخارجية ، وبرلمانين الاقليم ورؤساء المجالس المنتخبة ، و رؤساء التمثيليات الوزارية بالإقليم ، وحشد من المواطنين الذين توافدوا على المسجد لإحياء ليلة القدر المباركة بخشوع وإبتهال إلى الباري عز وجل في ليلة هي خير من ألف شهر .وذلك اقتداء  بأمير المؤمنين الذي يحرص على سنة جده الرسول صلى الله عليه وسلم باختتامه للقرآن ، و ختم كتاب  صحيح البخاري .
بعد إقامت صلاة العشاء والتراويح في أجواء مَهِيبَة.اختتم الحفل الديني المهيب برفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ الملك محمد السادس، وينصره نصرا مبينا يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله ويبارك خطواته، و أن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي اﻷمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب.
كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على الفقيدين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويكرم مثواهما ويطيب ثراهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق