تابعنا على انستغرام

شيشاوة : جمعية النسيم للتنمية والتضامن بشراكة مع جمعية مسجد الزهراء تنظم أمسية قرآنية رمضانية في نسختها الرابعة بمسجد الزهراء .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2430 مايو 2019
شيشاوة : جمعية النسيم للتنمية والتضامن بشراكة مع جمعية مسجد الزهراء تنظم أمسية قرآنية رمضانية في نسختها الرابعة بمسجد الزهراء .

في ليلة رمضانية يفوحُ منها شذى ربيع الصيام ليملئ القلوب سكينة وآمان ، نظمت جمعية النسيم للتنمية والتضامن بشراكة مع جمعية مسجد الزهراء امسية قرآنية رمضانية في نسختها الرابعة مساء اليوم الخميس 24 رمضان موافق 30 ماي 2019 ، مباشرة بعد صلاة التراويح بمسجد الزهراء بحي تجزئة الزهراء بلدية شيشاوة ، تحت شعار”ياقارئ القرآن” من تأطير الاستاذ مولاي رشيد مولزيم العلوي مدرب معتمد وفاعل جمعوي ، وتضمنت قراءات قرآنية ومسابقة في تجويد القرآن الكريم الفئة الصغيرة ، وتخللتها تدخلات تمحورت حول التعريف بالقرآن الكريم وبسط مزاياه وفوائده، وفضل قراءته وتدبره.
ممثل الجمعية أعرب عن سعادته بنجاح الأمسية التي تنظم للعام الرابع على التوالي، منوها بالحضور الغفير الذي لبى الدعوة وحضر لمتابعة فعاليات الأمسية.ولم يفت ذات المتحدث التذكير باعتماد الجمعية على إمكانياتها الذاتية في تنظيم الأمسية واقتناء الجوائز والهدايا للمتفوقين في مسابقة قراءات و تجويد القرآن. هو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق