تابعنا على انستغرام

شيشاوة : ساكنة ” حي النحيلية ” (ولاد ابراهيم ) ببلدية شيشاوة تحتج ضد تثبيت لاقط هوائي قرب حيّها السكني ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 مايو 2019
شيشاوة : ساكنة ” حي النحيلية ” (ولاد ابراهيم ) ببلدية شيشاوة تحتج ضد تثبيت لاقط هوائي قرب حيّها السكني ..

توصل موقع ” تساوت24 ” بشكاية من قاطني حي النحيلية ( ولاد ابراهيم ) بلدية شيشاوة، يستنكرون فيها قيام إحدى شركات الإتصالات بإنشاء واسطة لاقط هوائي لتقوية الهواتف النقالة، على إعتبار أن ذلك سينجم عنه الكثير من الأضرار وخاصة منها الصحية بالأساس.
وحسب مضمون الشكاية دائما، فإن ساكنة الحيّ السالف ذكره، تمتنع كلياً عن وضع لاقط هوائي بحيها السكني ، على اعتبار أن هذا الأمر تنجم عنه أضراراً مرضية، تتمثل في كون الذبذبات التي تحدثها الأجهزة الموجودة باللاقط الهوائي مسترسلة وقوية وتُؤثر حتما على الصحة العامة، خصوصا وأن الحيّ المعني مأهول بالسكان بأعمار مختلفة.
واعتبرت الساكنة المعنية أن تركيز محطة هوائية من هذا النوع، وسط منطقة سكنية تتلاصق فيها البنايات ويتجاور ضمنها السكان، يُعّد غير صحّي بالمرّة، بالنظر لما يترتب عنه من إشعاعات كهروميغناطيسية منبعثة تصدر عن الأبراج الهوائية، فضلا عن مضرة إصدار الجهاز أصوتا مزعجة تؤثر على السمع، تفيد الشكاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق