تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بمناسبة الذكرى 14 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ” محمد العطياوي” يشرف على زيارة مجموعة من المشاريع التنموية بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 مايو 2019
اقليم شيشاوة : بمناسبة الذكرى 14 لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ” محمد العطياوي” يشرف على زيارة مجموعة من المشاريع التنموية بمدينة شيشاوة .

في إطار تخليد الذكرى الرابعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف محمد العطياوي الكاتب العام بعمالة شيشاوة مرفوقا بأعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، صباح اليوم الجمعة 17 ماي 2019 ، على زيارة بعض المشاريع المندرجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و ذلك بحضور أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، ورئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري، والنائب البرلماني حسين آيت أولحيان، ومندوب التعاون الوطني احمد النخيلي، و  الهاشمي أورايس رئيس القسم التقني بالعمالة، ورئيس قسم العمل الإجتماعي سالم لوديني، وممثلو المصالح الخارجية الاقليمية، و ممثلو الهيئات السياسية، ممثلو جمعيات المجتمع المدني ووسائل الإعلام.
وقد تمت زيارة مركز ذوي الإحتياجات الخاصة بمدينة شيشاوة، وزيارة مركز إيواء الأشخاص في وضعية هشاشة.
وفي إطار سلسلة المشاريع التنموية التي يشهدها إقليم شيشاوة و الرامية الى تعزيز البنيات التحتية التجارية وإنعاش الحركة الاقتصادية بالمدينة، تمت زيارة سوق دائم للقرب لفائدة الباعة المتجولين بمدينة شيشاوة، والذي تم بناؤه في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغلاف مالي مهم، يتوخى هذا المشروع إعادة إيواء هذه الفئة من الباعة داخل فضاء منظم يستجيب للشروط والمعايير التجارية المطلوبة، كما سيمكن من احتواء ظاهرة انتشار هؤلاء الباعة، والقضاء على الأسواق العشوائية بالمدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق