تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الفيسبوكي امين بتنسيق مع جمعية هولندية ينظم عملية افطار بدوار تكيدرا جماعة اداسيل ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 مايو 2019
اقليم شيشاوة : الفيسبوكي امين بتنسيق مع جمعية هولندية ينظم عملية افطار بدوار تكيدرا جماعة اداسيل ..

في مبادرة جليلة بجماعة اداسيل قيادة اسيف المال اقليم شيشاوة ، بادر الناشط الفيسبوكي امين بتنسيق مع جمعية هولندية في تنفيذ عملية إفطار الصائم اليوم الخميس 16 ماي 2019 ، حيث وفر وجبات الإفطار الكاملة لقرابة 150 مستفيدا من إفطار جماعي بين الأرامل والفقراء وطلبة العلم بدوار اسايس تكيدار جماعة اداسيل .

يذكر أن عملية إفطار الصائم مرت في جو أخوي جيد و ممتاز من حيث التأثيث و الاستقبال و ما إلى ذلك، حيث تم تخصيص طاقم من اعضاء جمعية ايمن الرخى للتنمية وشباب متطوعون من نفس الدوار  .
وقد لقيت عملية الإفطار استحسانا من طرف المواطنين وطلبة العلم بالمدرسة العتيقة العلمية زاوية تكيدرا و يتقدمون بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لكل ما ساهم من قريب ومن بعيد في هذا العمل الإحساني داعيين له بثبوت الأجر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق