تابعنا على انستغرام

.اقليم شيشاوة:متى يتم إيجاد حل لمشكل التسوية العقارية لحي القدس بلدية شيشاوة ؟ وودادية الحي تستنجد بعامل الاقليم لإنصافهم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 مايو 2019
.اقليم شيشاوة:متى يتم إيجاد حل لمشكل التسوية العقارية لحي القدس بلدية شيشاوة ؟ وودادية الحي تستنجد بعامل الاقليم لإنصافهم .

شيشاوة : متى يتم إيجاد حل لمشكل التسوية العقارية لحي القدس بلدية شيشاوة ؟ وودادية الحي تستنجد بعامل الاقليم لإنصافهم .

ودادية ساكنة حي القدس ببلدية شيشاوة تستنجد بعامل عمالة اقليم شيشاوة والجهات المعنية لإنصافهم في مطالبة بتسوية وضعيتهم العقارية وأخذ مطلبهم على محمل الجدّ ، وتمكينهم من حقوقهم المتمثلة في تمليك مساكنهم كباقي المستفيدين بالحي ، باعتبارهم متضررين من شركة العمران صاحبة العقار ، بعد عدم وفاءها في تسوية وضعيتهم العقارية ، جراء لا مبالاة المسؤولين المعنيين تجاه ملفهم المطلبي ومطالبهم التي يعتبرونها مشروعة .
حيث مازالت الأمور كما هي عليه و لايزال 50% من السكان القاطنون بالحي المذكور محرومين من تسوية العقارات و المنازل التي شيدوها منذ ما يزيد عن 20 سنة .حيث أن الساكنة في هذا الإطار لا تتوفر إلا على وثائق الاستفادة من البقع الأرضية في حين أن وثائق التسجيل و التحفيظ أصبحت بالنسبة إليهم من سابع المستحيلات في
في ظل عدم اهتمام المسؤولين بإيجاد حل للوضعية غير السليمة، الشيء الذي يتطلب من كل الجهات المسؤولة و المعنية التدخل لإيجاد حل لمشكل التسوية العقارية بالحي الذي طال أمده و أصبح يقلق راحة وبال السكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق