تابعنا على انستغرام

بلدية تاملالت: احتلال الملك العمومي آفة أفسدت المنظر العام للمدينة …

عمر نفيسي
2019-05-04T13:47:20+01:00
الجهوية
عمر نفيسي4 مايو 2019
بلدية تاملالت: احتلال الملك العمومي آفة أفسدت المنظر العام للمدينة …

على الطريق الوطنية رقم 8 وأنت وسط تراب بلدية تاملالت مقابلا لبناية البلدية ستظهر لك فظيحة تنم عن تواطؤ مسؤولين تعاقبو على تدبير شؤون هذه المدينة ، إنه احتلال الملك العمومي بشكل عشوائي لم يراعى فيه جمالية منظر المدينة ولم يتركوا للراجلين ممرا يحميهم ، من الطريق التي لا تستريح من مستعمليها ليل نهار .

كما أن توقف الزبناء بسياراتهم واحتلالهم لنصف الطريق يحدث أزمة سير واختناق يجعل من الطريق الوطنية ممرا لا يتسع  للمشي برجل واحدة قفزا
هذا وماهذا الطابور من الحوانيت المنتهكة لحرمة الملك العام إلا نموذجا مصغرا لما تعانيه هذه المدينة من أشكال الترامي المماثل . حيث ترفع إحدى الهيآت الحقوقية ندائها لعامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة من أجل التحقيق في أمر هذا الإحتلال وإصدار أمره في مباشرة تنحية هذه المهزلة التي يتملص منها كل من السلطتين مخافة إفساد علاقتهما مع المترامين . لأن هناك النواقيس ترن .

IMG20190504130858 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG20190504130844 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق