تابعنا على انستغرام

انشطة عاملية … المهندس السيد هشام السماحي عامل عمالة اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل استقبال على شرف اعضاء ولاعبي نادي الوداد السرغيني بحضور شخصيات ممثلي المنابر الاعلامية ويشيد بالفريق السرغيني لتحقيقه حلم الصعود الى القسم الموالي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 أبريل 2019
انشطة عاملية …  المهندس السيد هشام السماحي عامل عمالة اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل استقبال على شرف اعضاء ولاعبي نادي الوداد السرغيني بحضور شخصيات ممثلي المنابر الاعلامية ويشيد بالفريق السرغيني لتحقيقه حلم الصعود الى القسم الموالي.

شهدت قاعة الاجتماعات الكبرى بعمالة اقليم قلعة السراغنة تنظيم حفل كبير اقامه عامل الاقليم على شرف اعضاء ولاعبي نادي الوداد السرغيني لكرة القدم تكريما له على تحقيقه حلم الصعود الى القسم الموالي من البطولة .
وبعد ان تقدمت كل مكونات للسلام على عامل الاقليم القى السيد العامل كلمة ترحيبية في الفريق اشاد فيها بالدور البطولي للاعبي الفريق الذين ابانوا عن علو كعبهم خلال الموسم الكروي الذي لعبوه حيث بللوا اقمصتهم من اجل تحقيق هذا الانجاز التاريخي كما شكر اعضاء المكتب المسير للفريق على مجهوداتهم وتضحياتهم ولم يفته بان يشكر كل الجهات التي دعمت الفريق ماليا وتمنى السيد العامل التوفيق للفريق خلال مسيرته الكروية في الموسم الكروي المقبل .
ونوه رئيس واعضاء المكتب بالدور الذي لعبه السيد العامل الذي لم يبخل في دعم الفريق ماديا ومعنويا.
وحضر هذا الحفل الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلسىالبلدي ومندوب الشبيبة والرياضة و ممثلو المنابر الاعلامية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق