تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية: افتتاح مفوضية الأمن الوطني حلم يتحقق راود ساكنة العطاوية مند زمن .

عمر نفيسي
2019-04-17T17:35:11+01:00
الجهوية
عمر نفيسي17 أبريل 2019
مدينة العطاوية: افتتاح مفوضية الأمن الوطني حلم يتحقق راود ساكنة العطاوية مند زمن .

تم على الساعة 15.00 الاستعداد لاستقبال السيد والي أمن جهة مراكش / آسفي ووالي جهة مراكش /آسفي والسيد عامل إقليم قلعة السراغنة وشخصيات من الأمن المركزي وحضور إعلامي مكثف لأجل افتتاح مفوضية الشرطة بمدينة العطاوية حيث احتشد جمهور غفير أمام باب المنشأة على نغمات النشيد الوطني وأغاني وطنية .
هذا والكل ينتظر قدوم وفد الولاة من مراكش والي جهة مراكش السيد كريم قسي والوفد المرافق لوالي امن جهة مراكش/اسفي السيد سعيد العلوة . ووفد السلطة الإقليمية بقيادة عامل عمالة اقليم قلة السراغنة السيد هشام السماحي وشخصيات الأمن المركزي . بقيادة رئيس المنطقة الإقليمية بالنيابة السيد نور الدين جلال .
وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال التحق الوفد الإقليمي ، وبعد وقت يسير التحق وفد السادة الولاة وتم بحمد الله وقوته افتتاح مفوضية الأمن بالعطاوية هذا الحلم الذي طالما راود ساكنة مدينة العطاوية التي باتت في أمس الحاجة لهذه الخدمة الأمنية .

IMG20190417145957 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG20190417153728 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق