تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بشيشاوة تنظم الحفل الختامي المخيم الحضري بربيع التخييم بالاقليم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 أبريل 2019
اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بشيشاوة تنظم الحفل الختامي المخيم الحضري بربيع التخييم بالاقليم .

اسدل الستار اليوم الاحد 14 ابريل 2019 على فعاليات المخيم الحضري الربيعي الذي نظم في اطار البرنامج الوطني عطلة للجميع من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشراكة مع المجلس الاقليمي لشيشاوة والمجالس الجماعية : لتمليلت ، الزاوية النحلية ، امنتانوت ، اكماسة وشيشاوة، وبتعاون مع الفاعلين التربويين والجمعويين المحليين على امتداد العطلة الربيعية، عبر مرحلتين استفاد منها 977 طفل وطفلة من أبناء الجماعات المذكورة . رقم دفع بعض المهتمين بالشأن التربوي إلى تسمية المخيم الحضري بربيع التخييم بإقليم شيشاوة ، حيث سهر السيد عامل الإقليم بوعبيد الكراب على تتبع مراحل هذه التظاهرة التربوية الفنية والرياضية في محطات تمليلت وكذا دار الطالبة اكماسة .كما أشرف المدير الإقليمي للقطاع الوصي الطاهر الانصاري فريق همله على إعداد وانجاز البرنامج وكذا الوقوف على مروره في ظروف جيدة .
تجربة اختتمت اليوم بحفل ختامي لكل من المخيم الحضري بجماعتي شيشاوة و اكماسة وشهدت توزيع شواهد تقديرية للمشاركين و المتعاونين .وقد لاقت التظاهرة قبول و استحسان آباء و اولياء الأطفال المستفيدين باعتبار التخييم فضاء لاكتشاف الذات وتطويرها واستثمار الجيد والنافع للوقت الحر. فهل سيستمر زخم التخييم ويتم تكاثف جهود كافة المتدخلين لتعميمه وجعله بحق يكرس مبدأ عطلة للجميع…؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق