تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية الخير للبيئة والتضامن تنظم نهاية دوري الصداقة النسخة الخامسة في كرة القدم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 أبريل 2019
اقليم شيشاوة : جمعية الخير للبيئة والتضامن تنظم نهاية دوري الصداقة النسخة الخامسة في كرة القدم .

بمناسبة العطلة الربيعية ، نظمت جمعية الخير للبيئة والتضامن بالحي الحسني جماعة شيشاوة ،و بشراكة مع المجلسين الجماعي والاقليمي صباح اليوم الاحد 14 ابريل 2019 ، دوري الصداقة النسخة الخامسة في كرة القدم المصغرة للفئات المتوسطة تحت شعار ” الرياضة تربية وأخلاق ” وقد حضر المبارة النهائية قائد المقاطعة الشمالية بباشوية شيشاوة السيد الذهبي بوشعيب و ممثل وعضو مستشار بالجماعة بوجمعة العدعود ، بمعية كل أعضاء الجمعية ، وأعضاء عن الجمعيات المشاركة بالدوري ،حيث أشرف السيد القائد المقاطعة
على مراسيم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق المتأهلة لمباراة النهاية في جو احتفالي ، وفاز فيها فريق الحي الحسني بالضربات الترجيحية على الفريق الخصم العبابرة .
ويأتي تنظيم هذا الدوري الرياضي في إطار الأنشطة الترفيهية التي دأبت الجمعية، على تنظيمها، وذلك بهدف إذكاء روح الفريق بين الأطفال، فضلا عن تشجيعهم على التنافس واكتشاف المواهب الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق