تابعنا على انستغرام

عاجل ….شؤون تعليمية …. المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة تخصص الفترة من 2 الى 12 ابريل دروسا للدعم والتقوية لفائدة تلاميذ وتلميذات المستويات الاشهادية وفق البرنامج المقترح من مختلف المؤسسات التعليمية.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي29 مارس 2019
عاجل ….شؤون تعليمية …. المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة تخصص الفترة من 2  الى 12 ابريل دروسا للدعم والتقوية لفائدة تلاميذ وتلميذات المستويات الاشهادية وفق البرنامج المقترح من مختلف المؤسسات التعليمية.

تحت شعار جميعا من اجل ارساء،ثقافة التطوع والمواطنة بالمدرسة المغربية تعلن المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة عن تخصيص الفترة من 2 ابريل الى 12 منه لدروس الدعم والتقوية لفائدة المستويات الاشهادية بمختلف اسلاك التعليم الابتدائي الاعدادي والثانوي التاهيلي وفق البرنامج الذي ستعده المؤسسات التعليمة.
وتشيد المديرية برجال ونساء التربية والتكوين على ايلاء دروس الدعم والتقوية خلال هاته الفترة كل اهتمامهم خدمة للتلاميذ والتلميذات ومساعدتهم على تدارك الحاصل في البرنامج الدراسي والمقررات الدراسية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق