تابعنا على انستغرام

شؤون جامعية بطعم ثقافي…. اختتام الايام الثقافية للمركز الجامعي لقلعة السراغنة بتنظيم حفل كبير بفضاء المربوح الثلاثاء صباحا بحضور شخصيات ومسؤولين .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي20 مارس 2019
شؤون جامعية بطعم ثقافي…. اختتام الايام الثقافية للمركز  الجامعي لقلعة السراغنة بتنظيم حفل كبير بفضاء المربوح الثلاثاء صباحا بحضور شخصيات ومسؤولين .

اختتمت صباح يومه الاربعاء فعاليات الايام الثقافية للمركز الجامعي لقلعة السراغنة في دورتها الثالثة بمنتزه فضاء المربوح بحضور عامل الاقليم السيد هشام السماحي الذي القى كلمة حث فيها الطلبة على الجد والمثابرة وتقدم بتشكراته الى المسؤولين على المركز الجامعي مشيدا بتنظيم هاته الايام الثقافية .
وانطلق الحفل بانشطة فنية وثقافية وغنائية اداها طلبة المركز الذين جسدوا بشكل ابداعي محاكمة رمزية .
كما القى كل من رئيس المحكمة الابتدائية كلمة بالمناسبة تم بعد ذلك تقدم الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة كلمة ذات دلالات عميقة حث من خلالها الطلبة بالجد والمثابرة في مسارهم العلمي .
ثم القى رجل التوازنات والمحنك السياسي مولاي الطاهر بلفاسي نائب رئيس المجلس الاقليمي كلمة معبرة حول المسار الذي قطعته النوات الجامعية .
وحضر اختتام فعاليات هاته الايام الثقافية للمركز الجامعي كل من رئيس بلدية القلعة والسلك القضائي وممثلي النيابة العامة ونائب رئيس المجلس الاقليمي وعدة شخصيات مدنية وامنية والطلبة وجمعيات المجتمع المدني.
20190320 103924 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
20190320 103941 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق