تابعنا على انستغرام

مجموعة منارة قابضة المقر الرئيسي بمراكش يحتفل بعيد المرأة في شخص العاملات والموظفات بإدارته .

عمر نفيسي
2019-03-09T11:46:50+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي9 مارس 2019
مجموعة منارة قابضة المقر الرئيسي بمراكش يحتفل بعيد المرأة في شخص العاملات والموظفات بإدارته .

في جو تملؤه المحبة والإيخاء والتفاني في العمل ، يظهر الرجل مساندا للمرأة داخل أروقة عمله بمقر مجموعة منارة قابضة في يوم عيد المرأة الذي أبى مؤسس هذه المؤسسة ورئيسها المدير العام إلا أن يدعم الإحتفال بهذا العيد الجليل معترفا بقدرات المرأة وتفانيها في عملها إلى جانب الرجل حتى تهيئه على أكمل وجه .

هذا وقد تجند الرجل كذلك مدعما ومساندا ومعترفا بقدرات شريكته في العمل وفي الحياة جمعاء وكان الإحتفال بهذا العيد ضرورة حتمية خلفت في نفس المرأة العاملة والموظفة بهذه المؤسسة ارتياحا جراء مشاركة الرجل في فرحة الإحتفال بعيدها وكذلك بتفوقها وقدم السيد الرئيس المدير العام تهانيه ومتمنياته للمرأة التي تشاركه في تنمية اقتصاد مجموعته بطريقته الخاصة التي لا تخلو من إنسانيتة المتدفقة كالشلال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق