تابعنا على انستغرام

شيشاوة : إختتام أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2019 للمجلس الجماعي لشيشاوة في دورة استتنائية ويصادق على برمجة الفائض الحقيقي

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 مارس 2019
شيشاوة : إختتام أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2019 للمجلس الجماعي لشيشاوة في دورة استتنائية ويصادق على برمجة الفائض الحقيقي

.

عقد صباح اليوم الاربعاء 6 مارس 2019 ، المجلس الجماعي لشيشاوة ، أشغال الجلسة الثانية و الأخيرة للدورة العادية لشهر فبراير 2019 في دورة استتنائية ، بناء على مقتضيات المواد من 33 الى 40 من القانون التنظيمي 14-113، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة .
وقد ترأس هذه الجلسة احمد هلال رئيس الجماعة الترابية لشيشاوة ، بحضور قائدة المقاطعة الاولى بباشوية شيشاوة ، و أعضاء المجلس و مدير المصالح و أطر الجماعة .
افتتحت الجلسة الثانية بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس ، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور و أعلن عن انطلاق أشغال الجلسة .
حيت تمت دراسة و مناقشة وتبادل وجهات النظر بين أعضاء المجلس الحاضرين، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرين إلى المصادقة على النقط المدرجة في الجلسة الثانية من جدول أعمال الدورة و المتعلقة ب:
1- برمجة الفائض الحقيقي عن التسيير المالي لسنة 2018 .
2- عرض التقرير السنوي لبرنامج عمل الجماعة.
3- دراسة اتفاقية شراكة من اجل انجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري بعمالة شيشاوة.
4- اتفاقية شراكة من اجل تسيير ملعب القرب بحي النهضه .
5- اتفاقية شراكة من اجل تسيير ملعب القرب بحي الخريبات. والتي تم تأجيلها بسبب عدم تعبير أية جمعية عن نيتها في تسيير هذا المرفق.
6- اتفاقية شراكة من اجل تسيير ملعب القرب بالحي المحمدي.
7- دراسة مشروع ملحق لقرار السير والجولان.
كما تميزت أشغال الدورة بالاتفاق وباجماع اعضاء المجلس على الغاء الجلسة المخصصة للجواب على سؤال كتابي لأحد المستشارين الجماعيين بخصوص إنشاء وحدة صناعية لمعالجة النفايات الطبية.
واختتمت أشغال هذه الدورة بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق