تابعنا على انستغرام

المفتش الجهوي ونائب المديرالجهوي لوزارة الصحة ينصبان المدير الإقليمي لمديرية وزارة الصحة بإقليم قلعة السراغنة .

عمر نفيسي
2019-02-27T18:54:34+01:00
الاقليمية
عمر نفيسي27 فبراير 2019
المفتش الجهوي ونائب المديرالجهوي لوزارة الصحة ينصبان المدير الإقليمي لمديرية وزارة الصحة بإقليم قلعة السراغنة .

اجتمع أطر المديرية الإقليميةلوزارة الصحة بقلعة السراغنة برآسة المفتش الجهوي ونائب المدير الجهوي لجهة مراكش /آسفي صباح يوم الأربعاء 27 فبراير 2019 بقاعة الإجتماعات بالمديرية الإقليمية للوزارة بقلعة السراغنة من أجل تنصيب المدير الإقليمي للوزارة حيث تقدم السيد المفتش بكلمة ترحيبية مستعرضا كل مؤهلات الوافد الجديد وقد تطرق السيد المفتش للإكراهات التي يعانيها القطاع وطنيا على العموم وإقليميا وجهويا على التخصيص كما مرر الكلمة إلى السيد نائب المدير الجهوي الذي لم يفته هو الآخر التطرق إلى معانات القطاع على كل المستويات وبعد ذلك تناول الكلمة كل من مدير المستشفى الإقليمي وأطر طبية كل أدلى بدلوه وقدم شهادته في مستوى التدبير المنوط بالمدير الإقليمي كما نوه الحاضرين بمجهودات الدكتور لكريك الذي تقلد المسؤولية بالنيابة وفي تعقيب للسيد المدير الإقليمي على المتدخلين الذي كان كافيا وشافيا بكل ما في الكلمة من معنى والذي أكد فيه أنه يفتح الأحضان لكل اقتراحات الأطر جاعلا مكتبه قبلة كل ذي مظلمة مناديا المجموعة الشغيلة “تعالوا لكلمة سواء”وأكد كذلك على أن وجودنا هنا من أجل خدمة المواطن ونحن ننذر أنفسنا لخدمته .
هكذا مر حفل التنصيب تحفه نسائم البشرى بأمل جديد مصدره الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري وهو يعد المواطن السرغيني أن يقف وقفة رجل واحد كجراح عندما يغطي الخصص بكل أريحية .

IMG 20190227 094615 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق