تابعنا على انستغرام

شيشاوة : حملة طبية لفائدة عاملات و عمال الإنعاش الوطني بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 فبراير 2019
شيشاوة : حملة طبية لفائدة عاملات و عمال الإنعاش الوطني بشيشاوة .

نظمت جمعية ROTARACT HEM بشراكة مع مؤسسة رحاب الخير و جمعية تيلدات صباح اليوم السبت 9 فبراير 2019 ، قافلة طبية متعددة التخصصات استهدفت عاملات وعمال الانعاش الوطني بشيشاوة بالمركز الصحي الجماعي لشيشاوة .بحضور باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ،وممثل مندوبية الصحة لشيشاوة خاليد حسي ، والكولونيل الانعاش الوطني وأطر طبية وادارية بالمركز الصحي .
وتندرج هذه القافلة ضمن الأنشطة السنوية للجمعية المذكورة التي تروم بالأساس تقديم الخدمات والمساعدات الطبية للفئات المعوزة والفقيرة بمدينة شيشاوة ونواحيها.
وشملت الخدمات الصحية لهذه الحملة، التي استفاد منها أكثر من 169 عامل وأسرهم، مختلف التخصصات الطب العام، بالإضافة على الاستفادة من الأدوية بالمجان ، وأغطية وألبسة ل100 أسرة .
وقد تعبأ لهذه العملية الإنسانية طاقم طبي يتكون من نحو 13طبيبا و3 ممرضين.
وختم عثمان محاتي في تصريحه لجريدة تساوت24 بشكره الجزيل لرئيس واعضاء جمعية ROTARACT HEM ولكل الأطر الطبية والشبه طبية المشاركة في القافلة على تعاونهم و مساهمتهم الفعالة في نجاحها.
هذا وقد تخلل ختام القافلة حفلة غذاء أقيمت على شرف المشاركين فيها والمدعوين والضيوف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق