تابعنا على انستغرام

شيشاوة : نادي الصحفيين الشباب بثانوية ابن العربي نظم حفل المواهب في نسخته الثانية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 فبراير 2019
شيشاوة : نادي الصحفيين الشباب بثانوية ابن العربي نظم حفل المواهب في نسخته الثانية .

نظم نادي الصحفيين الشباب بثانوية ابن العربي حفل المواهب في نسخته الثانية يوم الجمعة 08 فبراير 2019 ، وذلك تحت شعار « تلميذ مبدع، تلميذ متميز».
و قد حضر هذا الحفل مجموعة من الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة و آباء و أولياء التلاميذ المشاركين في هذه الأمسية التربوية الترفيهية و التي تنوعت فقراتها بين العروض المسرحية و الأنشودة و اللوحات الفنية الهادفة التي راقت استحسان الجمهور العريض الذي حضر هذا الحفل.
و في اختتام الأمسية، تم توزيع شواهد تقديرية على المشاركين و المشاركات و تتويج الفائزين في مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية للمؤسسة في نسختها الأولى.
كما تم في الأخير توزيع شواهد تقديرية على السادة الأساتذة الذين حضروا الحفل و ساهموا في إنجاح هذا النشاط التربوي بالمؤسسة.received 256626331922395 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق