تابعنا على انستغرام

نوال المتوكل بثانوية محمد عابد الجابري الاعدادية بقلعة السراغنة…

تساوت 24
2019-02-07T23:04:42+01:00
الجهوية
تساوت 247 فبراير 2019
نوال المتوكل بثانوية محمد عابد الجابري الاعدادية  بقلعة السراغنة…

سلمت مساءاليوم الخميس 7فبراير 2019 جمعية “رياضة و تنمية”التي ترأسها العداءة الأولمبية نوال المتوكل هبة هامة تتمثل في 12حاسوبا من النوع الرفيع بحضور ممثل وزارة التربية الوطنيةو المنسقين الوطني والإقليمي لبرنامح جيني . وذلك بعدما أن فاز المشروع البيداغوجي الذي تقدمت به المؤسسة ” ادماج تكنولوجيا المعلوميات والاتصال في تدريس مادة التربية البدنية” بالمرتبة الأولى من بين المشاريع المقدمة على مستوى جهة مراكش آسفي ليفوز بدعم المشروع الوحيد اامخصص للجهة. ولقد أعدالمشروع باقتدار فريق من أساتذة المؤسسة: عبد الصمد وهيبي استاذ مادة الاعلاميات منسقا للمشروع . وعضوية الأساتذة العربي الصديقي استاذ مادة التكنولوجيا. والأستاذ ياسين جدة أستاذ ماة الاجتماعيات و عمرو رياني استاذ مادة التربية البدنية.
. ولقد أشرف مدير المؤسسة عبد الرحمان سوسو على مراحل الاعداد والانجاز والتتبع والمصادقة والتسلم بتوجيه وإرشاد وتتبع من السيد محمد أوقسو المنسق الإقليمي لبرنامج جيني. ودعم من السيد المدير الاقليمي العلامي القريشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق