تابعنا على انستغرام

شيشاوة : المجلس الجماعي يعقد اجتماعا موسعا مع تجار المركز التجاري حول انطلاق اشغال تأهيل المركز …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 يناير 2019
شيشاوة : المجلس الجماعي يعقد اجتماعا موسعا مع تجار المركز التجاري حول انطلاق اشغال تأهيل المركز …

من خلال خطة المجلس الجماعي لشيشاوة وسعيه الدؤوب لتطوير مدينة شيشاوة وتقديم أفضل الخدمات لسكانها. عقد المجلس الجماعي لشيشاوة عصر اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019 ، اجتماعا موسعا مع تجار المركز التجاري حول انطلاق اشغال تأهيل المركز في حلة جديدة ، ترأسه رئيس المجلس الجماعي احمد هلال بحضور باشا المدينة احمد الشاشي، ورئيس المجلس الاقليمي السعيد المهاجري ، واعضاء المجلس و عدد كبير من تجار المركز . ويندرج هذا المشروع في إطار تعزيز العرض التجاري بهذا المركز ، وفق السياسة التي تنهجها الجماعة والهادفة إلى تقديم الخدمات المهنية  والتجارية للزبناء في احسن جودة .ويسعى إلى إيجاد بيئة تسويقية مريحة ومشجعة للمواطنين ،من خلال موقف السيارات و تنظيم حركة السير والجولان وإيجاد ممرات مناسبة وملائمة لحركة المشاة، وتأهيل البني التحتية والفوقية .
بعد تأثره من الطريق السيار ، مع جمود حاله في ذلك حال بقية المناطق، تنتظر مدينة شيشاوة بكثير من التفاؤل الى الورشة القائمة في وسطها التجاري لتأهيل البني التحتية والفوقية بأن تساهم بعد انجازها في تحريك ركود المركز وتحفيز الحركة التجارية فيه واعادة تقديمه بحلة جديدة ودور اكثر فعالية في تنميته، كونه سيشكل اول عملية تأهيل شاملة تطال الوسط التجاري للمدينة منذ عقود.
كما يتلقى المركز بين الحين والآخر تداعيات احداث الركود التجاري يشل اقتصاد المدينة عموما ويزيد من وطأة الوضع المعيشي على المواطنين.فتنال المدينة نصيبها منه تراجعا للحركة في اسواقها كونها في الأساس تعتمد على حركة الوافدين والزائرين والعابرين لها والتي تتأثر بدروها سلبا بتلك الأوضاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق