تابعنا على انستغرام

شيشاوة : جمعية بسمة للمرأة والطفل بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة والمندوبة الاقليمية لوزارة الشبيبة الرياضة تنظم دوري في كرة القدم المصغرة للصغار .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 يناير 2019
شيشاوة : جمعية بسمة للمرأة والطفل بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة والمندوبة الاقليمية لوزارة الشبيبة الرياضة تنظم دوري في كرة القدم المصغرة للصغار .

حرصا منها على تنمية الشباب وبيقين منها ان الرياضة هي خير وسيلة لهذه التنمية من اجل ابعاد الشباب عن مستنقع تدخين المخدرات،
وفي اطار برنامج التنشيط الرياضي بالمدينة ،
نظمت جمعية بسمة للمرأة والطفل بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة ومندوبية الشباب والرياضة بشيشاوة و بتنسيق مع إدارة مؤسسة اعدادية الحي الحسني صباح اليوم الاحد 27 يناير 2019 ، نهاية دوري في كرة القدم المصغرة للفئات الصغرى تحت شعار ” الرياضة أخلاق وتواصل ” لصالح شباب المدينة في نسخته الاولى بداخل اعدادية الحي الحسني جماعة شيشاوة ، وقد حضر المبارة النهائية مدير المؤسسة احمد بوزغيبة ورئيس جماعة سيدي بوزيد رشيد اكوضار ، ورئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ اعدايدة الحي الحسني الحسين المغراوي و رئيسة جمعية بسمة واعضاء المكتب المسير وجمهور غفير من شباب المدينة .
وفي الختام أشرف مدير المؤسسة ورئيس جماعة سيدي بوزيد على مراسيم تتويج الفائزين بالكؤوس و الشواهد التقديرية في جو احتفالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق