تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عاجل …مختل عقليا يعاني من مرض نفساني الملقب ( السيمنا ) يهاجم المارة و يخلق الرعب في نفوس الزبناء المقاهي ويخرب ممتلكات الجماعة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 يناير 2019
شيشاوة : عاجل …مختل عقليا يعاني من مرض نفساني الملقب ( السيمنا ) يهاجم المارة و يخلق الرعب في نفوس الزبناء المقاهي ويخرب ممتلكات الجماعة .

أثار شخص مختل عقليا يعاني من مرض نفساني  الرعب كما عاينت ذلك”تساوت 24 ” ،إثر قيامها قبل قليل من صباح اليوم الخميس 24 يناير الجاري ، بمهاجمة المارة  خاصة الفتيات و النساء ويقوم بتحطيم الانارة في ملك الجماعة بطريق شيشاوة الصويرة وبحي النهضة .
و علمت ” تساوت24” من شهود عيان، أن هذا الشخص المختل عقليا يعاني من مرض نفسي، وعقلي ينتج عنه نوبات عدوانية، أمام كل من يصادف طريقه أو يمر بجانبه. فيما سبق للجهات المسؤولة توقيفه عدة مرات واحالته على مصلحة الطب النفسي بمستشفى الامراض العقلية والنفسية بجماعة سعادة نواحي مراكش .
وللاشارة قامت الجماعة صباح اليوم بتقديم شكاية شفوية الى المصالح الامنية السلطة المحلية والامن الوطني لتصدي الى الشخص المذكور الملقب (بالسيمنا ) عن تخريبه ممتلكات الجماعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق