تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….. توقيف 8 اشخاص موالين لداعش احياء مدينة قلعة السراغنة والنواحي من طرف البسيج والعثور بحوزتهم على منشورات تمجد التنظيم الارهابي .

تساوت 24
2019-01-23T10:20:28+01:00
اقتصادالاقليمية
تساوت 2423 يناير 2019
عاجل وخطير….. توقيف 8 اشخاص موالين لداعش احياء مدينة قلعة السراغنة والنواحي  من طرف البسيج والعثور بحوزتهم على منشورات تمجد التنظيم الارهابي .

نفذت عناصر مكافحة الارهاب المعروفة اختصارا بسيج فجر يومه الاربعاء عملية لتوقيف8 ا شخاص موالين لتنظيم الدولة الارهابي المعروف بداعش .
وهكذا اقتحمت هاته العناصر منزلا بحي السويكية والزاوية ولعوينة واوقفت ثلاثة اشخاص فيما القت القبض على 5 اشخاص بدواوير جماعة سيد الحطاب موالين للتنظيم المتطرف وعثرت بحوزتهم على منشورات وكتب تمجد التنظيم المتطرف وتبايع زعيمه المتخفي عن الانظار ،كما حجزت اقراصا مدمجة وحواسيب واجهزة متطورة للاتصالات .
وللاشارة فان عناصر البسيج فككت في نفس اليوم مجموعات من الموالين للتنظيم المتطرف بالعديد من المدن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق