تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل …انتخاب رئيس جديد لجماعة ايمنتانوت

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 يناير 2019
اقليم شيشاوة : عاجل …انتخاب رئيس جديد لجماعة ايمنتانوت

انتخب الحسين امدجار عن حزب العدالة والتنمية قبل قليل من صباح اليوم الجمعة 18 يناير 2019 ، رئيسا جديدا لجماعة ايمنتانوت اقليم شيشاوة ، خلفا للرئيس السابق ابراهيم يحيا عن حزب الاتحاد الاشتراكي الذي أعفي من مهمته بعد صدور قرار قضائي عن المحكمة الإدارية بمراكش يقضي بالحكم بالعزل .
وكان قد ترشح لملء منصب رئيس الجماعة الشاغر، ثلاثة أعضاء هم حسن سموم من حزب الاصالة والمعاصرة و الحسين امدجار عن حزب العدالة و التنمية و حسن شينوى من حزب الاتحاد الاشتراكي .
وقد تمكن العدلي الحسين امدجار من الفوز برئاسة الجماعة بعد حصوله على 15 صوت، بدل حسن سموم مرشح حزب الاصالة والمعاصرة الذي حصل على 8 أصوات فقط. كما حصل حسن شينوى عن حزب الوردة على 3 اصوات من بينهم الرئيس المقال ..
وللاشارة الدورة الاستثنائية اجريت في جلسة مغلقة التي افتتحها باشا مدينة امنتانوت مصطفى العماري، بحضور اغلبية الاعضاء و رئيس قسم الجماعات المحلية بالعمالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق