تابعنا على انستغرام

مكتب جهة مراكش /آسفي للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب يصدر بلاغا صحفيا بمناسبة الملتقى الجهوي الأول الذي سينظمه بمراكش

عمر نفيسي
2019-01-14T12:47:54+01:00
الجهوية
عمر نفيسي14 يناير 2019
مكتب جهة مراكش /آسفي للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب يصدر بلاغا صحفيا بمناسبة الملتقى الجهوي الأول الذي سينظمه بمراكش

بلاغ صحفي
ينظم المكتب الجهوي المحلي لجهة مراكش اسفي للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب الملتقى الجهوي الآول لمموني الحفلات لجهة مراكش اسفي و لقد اختير له شعار : مهنة مموني الحفلات بين الحاضر و تطلعات المستقبل، و ذلك يوم الثلاثاء 15 يناير 2019, ابتداء مع الساعة الثالثة بعد الزوال ، بقاعة الندوات بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بمدينة مراكش، يتخلل النشاط فقرات و مداخلات تروم الى توحيد الكلمة لمموني الحفلات المحليين بجهة مراكش اسفي .
يحضر اللقاء مموني الحفلات من سائر مدن و الاقاليم التابعين لجهة مراكش اسفي ، كما سيحاضر اساتذة اجلاء و مختصين في الاقتصاد و الحياة الجمعوية ، من اجل اعطاء نبذة حول التقنين المعقلن للقطاع .
مداخلات يسعى المنظمين من خلالها الى ابراز الدور الفعّال الذي اصبح يلعبه ممون الحفلات في الحياة العامة، و انه اصبح قطاعا حيويا خصوصا انه يراعي الى صحة و سلامة المواطنين .
كما سيناقش الجميع اهم التدابير و الوسائل المشتركة من اجل تقنين القطاع و الترافع بشكل احترافي على كل متطلبات المهنة عند الأجهزة الوصية، في اطار تلك الديمقراطية التشاركية التي نص على دستور المملكة المغربية لسنة 2011.
سيخرج اللقاء بتوصيات يفتيها الجميع و مخرجات مهنية ترفع مباشرة الى الأجهزة المنتخبة المحلية و السلطات من اجل الحفاظ على ابجديات المهنة و صحة و سلامة المواطنين على السواء.
عن مكتب جهة مراكش اسفي
للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب
IMG 20190114 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق