تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية العهد الجديد للتنمية المستدامة تنظم قافلة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة ساكنة جماعة ايت هادي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2430 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : جمعية العهد الجديد للتنمية المستدامة تنظم قافلة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة ساكنة جماعة ايت هادي .

نظمت جمعية العهد الجديد للتنمية المستدامة بتنسيق مع جمعية اسيف لمساعدي صيادلة اقليم اسفي والمندوبية الاقليمية للصحة بشيشاوة اليوم السبت 29 دجنبر 2018 ، الحملة الطبية المجانية بدوار الجديد لفائدة ساكنة جماعة ايت هادي اقليم شيشاوة ،وقد استفاد منها ما يزيد عن 300 مستفيد ومستفيدة من فحوصات طبية و أدوية مجانية .. و عليه فان المستفيدين يحيون اعضاء الجمعية على هذه المبادرة الرائعة والنجاح الباهر الذي حققته كما يشكرون الطاقم الطبي والأطر المرافقة له على تجشمهم عناء السفر وعلى الخدمات الطبية التي قدموها لساكنة جماعة ايت هادي والمناطق المجاورة كما يوجهون تشكراتهم الحارة الى المندوبة الاقليمية للصحة نور الهدى تامر ومدير المستشفى الاقليمي بشيشاوة و الاطر الطبية الدكتور يونس معين الاخصائي في المسالك البولية والكلي بشيشاوة و الدكتور جاد اخصائي في طب الاطفال وعناء السفر من مدينة الصويرة والصيدلي نور الدين دحيدح و الطبيب ايت التهامي و اطر المختبر البارودي وجميع من ساهم من قريب وبعيد والسلطة المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي ورئيس الجماعة خاليد اعمارة .
كما يتمنون ان تتكرر مثل هذه الأنشطة بالمنطقة نظرا للصدى الطيب الذي تتركه في نفوس المستفيدين وكذى تغطيتها الخصاص الذي تعاني منه المنطقة على المستوى الصحي ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق