اقليم شيشاوة :نادي التفاؤل بثانوية ابن العربي التأهيلية بشيشاوة ينظم صبحية تربوية بمدرسة البوصيري.

2018-12-30T12:30:26+01:00
2018-12-30T12:31:07+01:00
الجهوية
اقليم شيشاوة :نادي التفاؤل بثانوية ابن العربي التأهيلية بشيشاوة ينظم صبحية تربوية بمدرسة البوصيري.


نظم نادي التفاؤل بثانوية ابن العربي بشيشاوة نشاطا تربويا ترفيهيا لفائدة تلاميذ المستويين الأول و الثاني بمؤسسة البوصيري صبيحة يوم السبت 29 دجنبر 2018، في إطار انطلاق أنشطته السنوية.
و يعتبر النادي المولود الجديد بمؤسسة ابن العربي و الذي يضم تلاميذ و تلميذات وافدين من مؤسسة البوصيري حيث كان النشاط مناسبة لصلة الرحم و تحفيز تلاميذ المؤسسة على الجد و العطاء و التفاتة معنوية و رمزية تحمل في طياتها رسائل تربوية نبيلة.
المبادرة لاقت استحسان الأطر الإدارية و التربوية بمؤسسة البوصيري الإبتدائية و على رأسهم السيد عز الدين أموس مدير المؤسسة الذي أكد على ضرورة استمرار التنسيق ما بين المؤسستين و تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذا النشاط التربوي و بالخصوص “الأبناء البارين” أعضاء و منخرطي نادي التفاؤل بثانوية ابن العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق