اقليم شيشاوة :بالصور.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب واحمد الهلال رئيس الجماعة يتفقدان أشغال تبليط أزقة حي النهضة .

الجهوية
اقليم شيشاوة :بالصور.. عامل الاقليم بوعبيد الكراب واحمد الهلال رئيس الجماعة يتفقدان أشغال تبليط أزقة حي النهضة .


قام صباح اليوم الأربعاء 26 دجنبر 2018 ، عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب وأحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة وباشا المدينة احمد شاشي، بزيارة تفقدية الأشغال تبليط حي النهضة التي يباشرها كل من المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي في إطار ورش تهيئة أحياء المدينة.
هذا وأبدى بوعبيد الكراب في زيارته التفقدية التي حضرها النائب الثاني لرئيس الجماعة هشام الحروكي، ملاحظات فنية تهم الأشغال والتي أثارها امام رئيس الجماعة مسؤول المقاولة نائلة الصفقة، وهي الملاحظات التي اعتبرها الهلال صائبة لتجويد الأشغال.
جدير بالذكر أن الكراب عامل الاقليم قاد منذ توليه مسؤوليته على رأس عمالة شيشاوة زيارات تفقدية فجائية لعدد من الاوراش التنموية من أشغال لتهيئة الأحياء بكل من امنتانوت وشيشاوة واوراش طرقية بالجماعات القروية في إطار الصلاحيات الممنوحة للمؤسسة العاملية.
received 2262353860677544 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق