تابعنا على انستغرام

مراكش :عاجل …عمال وعاملات مقهى ومطعم محطة الوقود سامير (مركب الامان) بجماعة الوداية يحتجون أمام المقهى ضد الطرد التعسفي ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 ديسمبر 2018
مراكش :عاجل …عمال وعاملات مقهى ومطعم محطة الوقود سامير (مركب الامان) بجماعة الوداية يحتجون أمام المقهى ضد الطرد التعسفي ..

نظم هذه الأتناء عمال وعاملات مقهى ومطعم محطة الوقود سامير المسمى ( مركب نهال سابقا) و (مركب الامان حاليا ) بجماعة الوداية ،صباح يومه الاربعاء 19 دجنبر 2018 ، امام المقهى وقفة احتجاجية النمخرطين و المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، ضد تصرفات المسؤولين القانونيين عن المقهى المحطة والطرد التعسفي لمجموعة من العمال والعاملات دون صرف مستحقاتهم والتحايل عن القانون .
وقال مصدر من المتضررين إنهم عازمون على التصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة، والمتمثلة في استمرار العمل بالمقهى وصرف رواتب البعض منهم ، وكذا التصريح بعدد أيام العمل الحقيقية لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.وأضاف المصدر أن المشغل امتنع عن أداء أجورهم الشهرية .واضاف نفس المصدر انهم مستمرون في الاحتجاج والاعتصام حتى تحقق مطالبهم القانونية و المشروعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق