تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل إقليم شيشاوة يسلم درع التكريم للممثل عزيز داداس في النشاط الثقافي الذي نظمته جمعية منتدى شيشاوة للثقافة والفنون .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة :  عامل إقليم شيشاوة يسلم درع التكريم للممثل عزيز داداس في النشاط الثقافي الذي نظمته جمعية منتدى شيشاوة للثقافة والفنون  .

تم تكريم الممثل عزيز داداس،مساء يوم الخميس 13دجنبر 2018 ‏بحضور عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ورئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري ، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال ، واعضاء المجلس الجماعي والمكتب المسير للمنتدى وعدد من فعليات المجتمع المدني وشخصيات مهمة، وحضور غفير من الجماهير .
هذا فإن تكريم الممثل السنمائي ابن شيشاوة عزيز داداس يأتي  كحلقة ضرورية لاستكمال عقد ثقافة الإعتراف باعتباره من بين أشهر وأرقى الفنانين في المغرب  حيث أثبت جدارته وأحقيته، في الولوج إلى مملكة السينيما.
كما خلف هذا النشاط انطباعات جميلة لدى الحاضرين سلطة ومنتخبين هؤلاء الذين يفهمون جيدا البعد الثقافي وتأثيره كأحد الأعمدة الأساسية لبناء المجتمعات .
وبعد لحظة التكريم التي تلتها في نفس الأمسية عرض الشريط السينمائي : في بلاد العجائب للمخرجة جيهان البحار ، بساحة مسجد النصر بلدية شيشاوة …

وللإشارة فإن السيد بوعبيد الكراب عامل الإقليم الذي شرف هذا النشاط الثقافي بحظوره يتمتع برؤية ثقافية  ستمنحه القدرة لا محالة على نجاح  سياستة في تدبير إدارته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق