تابعنا على انستغرام

شؤون شعرية :جمعية منتدى ديوان تحتفي بالقصيدة الحداثية في حضرة الشاعر الزجال أحميدة بلبالي بمدينة مراكش .

عمر نفيسي
2018-12-13T07:27:13+01:00
الجهوية
عمر نفيسي12 ديسمبر 2018
شؤون شعرية :جمعية منتدى ديوان تحتفي بالقصيدة الحداثية في حضرة الشاعر الزجال أحميدة بلبالي بمدينة مراكش  .

احتفاءا بالشعر واحتفالا بالشعراء تحتفي جمعية منتدى ديوان يوم الجمعة 14دجنبر 2018 بالقصيدة الحداثية بإحدى الفلل بمراكش والمسماة فيلا رياض دار مودار  وذلك على الساعة الرابعة بعد الزوال.
كما أن الإضافة في هذا الإحتفال والإحتفاء هو دعوة الشاعر الزجال احميدة بلبالي ابن مدينة تيفلت كأحد رموز القصيدة الزجليةالحداثية و الذي ساهم بشكل أو بآخر في تموقعها وترسيخ مبادئها إلى جانب القصيدة الأصيلة بقوة جمال مكونها الشعري .
هذا وفي اتصال جريدة تساوت 24 مع اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذة مليكة أبابوس أكدت أنها سعيدة جدا وهي تكرم هامة شامخة شموخ توبقال في مجال الشعر الحداثي مرحبة عبره بكل مبدعي الحرف الجميل .
وللإشارة فإن الأستاذ الشاعر الزجال احميدة بلبالي قد مثل لونه الشعري في عدة محافل خارج أرض الوطن وكانت سفارته ناجعة و جد راقية وكان لها صدى أرسى قواعد القصيدة الزجلية الحداثية أينما حل وارتحل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق