اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم السباق الجهوي الأول على الطريق بشيشاوة.

الجهوية
اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم السباق الجهوي الأول على الطريق بشيشاوة.


تحت شعار ” العمل الاجتماعي رافعة للتنمية ومرتكز للمواطنة الصادقة ” ومن أجل تأهيل وتنمية رياضة ألعاب القوى الجهوية على مستوى مدينة شيشاوة ، نظم صباح اليوم الاحد 9 دجنبر 2018 ، منتدى شيشاوة للثقافة والفنون وبشراكة مع المجلس الحضري لشيشاوة السباق الجهوي الأول على الطريق ، والذي عرف مشاركة مكثفة أبانت على حب أبناء الجهة و خاصة المنطقة لهذه الرياضة وعلى وجود طاقات واعدة تنتظر من يأخذ بيدها، كما شاركت في هذه التظاهرة مجموعة من النساء فئة الكبيرات والصغيرات ،
ومن أجل الاندماج مع الآخرين في المجتمع ، وجعل ممارسة الرياضية أمام مختلف الفعاليات أعطى المنتدى الفرصة للمعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصّة إعاقة ذهنية للمشاركة في السباق .
وفي ختام السباق تم توزيع شواهد تقديرية و وجوائز نقدية وأخرى عينية وميداليات تذكارية للفائزين اللذين استطاعوا الدخول في المرتبة الأولى ، من طرف باشا المدينة احمد الشاشي والقائدة والقائد الملحقين بالباشوية ، واعضاء ونواب رئيس المجلس الجماعي و نائب رئيس المجلس الاقليمي ، وأعضاء المكتب المسير للمنتدى ، ومندوب الشبيبة والرياضة بشيشاوة .
التظاهرة تميزت بحضور نسائي و شباب وشابات وفعليات المجتمع المدني وجمهور مكتف ،كما عرف تنظيم جيد مع توفير جميع متطلبات السباق على الطريق ، وهو مادافع بالحاضرين الى مطالبة المنتدى بتنظيم المزيد من مثل هذه التظاهرات ، خصوصا ان المنتدى انشأ لتشجيع الرياضة وغرس روح ممارستها لدى النساء والرجال وشباب وشابات .
كما لم ينسى منتدى شيشاوة للثقافة والفنون كعادته تكريم قيدوم واستاذ الرياضة بشيشاوة جلالي الحروكي ، ومؤسس اول نادي للعدو الريفي بشيشاوة الاستاذ ابراهيم وريغ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق