تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تنصيب المدير الاقليمي الجديد على رأس مديرية التعليم بشيشاوة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : تنصيب المدير الاقليمي الجديد على رأس مديرية التعليم بشيشاوة.

تم اليوم الجمعة 07 دجنبر 2018 ، بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة، تنصيب عبد الرحمان الكمري مديرا اقليميا للوزارة باقليم شيشاوة، تحت إشراف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي، في حفل حضره رئيس الكتابة الخاصة للمدير الأكاديمية و المكلف بتدبير المديرية الاقليمية بشيشاوة سابقا والمدير الجهوي لوكالة محاربة الأمية بجهة سوس ماسة حاليا بوجمعة بونان و رؤساء المصالح وموظفي المديرية.
وفي كلمة له بالمناسبة، هنّأ مدير الاكاديمية الجهوية عبد الرحمان الكمري، على الثقة التي حظي بها لمواصلة مساره المهني على رأس مديرية اقليم شيشاوة ، بناء على التجربة التي راكمها في الميدان التربوي. كما أشاد بالمجهودات والإنجازات التي حققها بوجمعة بونان خلال فترة تكليفه بتسيير المديرية الإقليمية رفقة كافة الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية وبمساندة مختلف الشركاء والفرقاء الإجتماعيين، داعيا إلى مواصلة ما تم تحقيقه والعمل على الارتقاء به إلى مستوى أعلى .
وفي كلمة بوجمعة بونان، تقدم بجزيل شكره العميق إلى كافة الأطر التعليمية بالمديرية وجميع الشركاء كل باسمه على رأسهم عامل اقليم شيشاوة على تعاونهم الدائم والمستمر للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالاقليم، مؤكدا دعمه المتواصل ولو من منصبه الجديد للمدير الجديد لتحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه شكر المدير الإقليمي الجديد في تدخله الوزير و مدير الأكاديمية على الثقة التي وضعوها فيه، مؤكدا عزمه على مواصلة بذل مزيد من المجهودات للرقي بالمنظومة التربوية على مستوى إقليم شيشاوة . عبر العمل سويا مع كافة المتدخلين، داعيا إلى ضرورة التدبير بالتشارك والعمل سويا مع كل المهتمين بالشأن التربوي من أجل تخطيط ناجع لشؤون القطاع بالإقليم ،يكون فيها المتعلم فوق كل اعتبار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق