تابعنا على انستغرام

خطير ومؤسف…. الكلاب الضالة تغزو شوارع مدينة قلعة السراغنة وتمنع المصلين من أداء صلاة الفجر بمساجد احياء المدينة بسبب مهاجتمها لهم .

تساوت 24
اقتصادالاقليمية
تساوت 2430 نوفمبر 2018
خطير ومؤسف…. الكلاب الضالة تغزو شوارع مدينة قلعة السراغنة وتمنع المصلين من أداء صلاة الفجر بمساجد احياء المدينة بسبب مهاجتمها لهم .

عبر العديد من المصلين من ساكنة احياء مدينة القلعة عن امتعاضهم من تواجد الكلاب الضالة والتائهة وانتشارها الكثيف بمختلف شوارع وازقة الاحياء السكنية حيث تسببت في منعهم من اداء صلاة الصبح والفجر اذ باتت هاته الكلاب الضالة تهاجمهم وبشراسة محاولة نشب مخالبها في اجسادهم لتتحول معها شوارع المدينة الى مايشبه مطاردات حقيقية بين هاته الكلاب الضالة والمصلين زد على هذا نباحها القوي والمزعج.
ونتيجة لهجوم الكلاب الضالة على المصلين فضل العديد منهم البقاء في منازلهم وعدم الذهاب الى المساجد لتأدية صلاة الفجر.
ويطالب المصلون من السلطات بان تتدخل عاجلا من اجل محاربة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة والتي تكاثرت بشوارع المدينة نتيجة توالدها العشوائي كما ان تواجد السوق الاسبوعي يعتبر من العوامل المساعدة في تكاثر الكلاب الضالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق