تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : ساكنة حي المحمدي بلدية شيشاوة تحتج على ضرر لاقط هوائي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 نوفمبر 2018
اقليم شيشاوة : ساكنة حي المحمدي بلدية شيشاوة تحتج على ضرر لاقط هوائي .

إحتجت ساكنة حي المحمدي بلدية شيشاوة بشكل عارم، على ضرر تثبيت إحدى شركات الاتصالات اللاسلكية للاقط هوائي كبير على سطح إحدى العمارة يقطنها مكترون وسط تجمع سكاني هائل، مما شكل تهديدا خطيرا ودائما لصحة تلك الساكنة، وسط لامبالاة وعدم اكتراث تام لصاحب العمارة الذي يسكن بعيدا عن الحي، مفضلا المال والجشع الدنيوي.
وفي هذا قامت ودادية نور الحي المحمدي للتنمية وجمعية امل لمحاربة داء السرطان بشيشاوة بشكاية من اجل رفع الضرر الناتج عن لاقط هوائي ، وبناءاعلى الشكايةالموقعةمن طرف ساكنة الحي المحمدي التي تتوفر عليها جريدة “صوت الاحرار” الى السيد وكيل الملك لدى مركزالقاضي المقيم بشيشاوة ، وبالاضافة الى معاينة من طرف مفوض قضائي يؤكد فيه احتجاج الساكنةوعدم رغبتهم بوجود لاقط هوائي بالقرب من مجمعهم السكني ،والذي يشكل خطرا حقيقيا على صحة المواطنين .
هذا وحسب العديد من الخبراء الطبيين، تشكل اللاقطات الهوائية المثبتة فوق أسطح المنازل خطرا حقيقيا يحدق بصحة المواطن، وما تشكله من أضرار على وظائف الدماغ والجهاز العصبي، وكذلك غياب مصلحة المواطن بشكل خطير لدى المصالح البلدية المسؤولة عن منح رخص تثبيت الأبراج واللاقطات اللاسلكية، والتي تفضل العائد المالي ضدا على صحة المواطن، وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول نوعية المرشحين الذين تختارهم الساكنة لتمثيلهم في البلديات والجماعات.

received 614996352237068 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 515866618927919 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق