تابعنا على انستغرام

صيد امني كبير من قلب دوار اولاد ابراهيم جماعة الدزوز دائرة العطاوية …. عناصر الدرك الملكي بالعطاوية يتمكنون بقيادة قائد المركز من توقيف مروج مسكر ماء الحياة وبحوزته 500 لتر من ماء الحياة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 نوفمبر 2018
صيد امني كبير من قلب دوار اولاد ابراهيم جماعة الدزوز دائرة العطاوية  …. عناصر الدرك الملكي بالعطاوية يتمكنون بقيادة قائد المركز من توقيف مروج مسكر ماء الحياة وبحوزته 500 لتر من ماء الحياة .

في اطار الحرب الهوجاء والتي لا هوادة فيها ضد مروجي مسكر ماء الحياة ماحيا وتجفيف منابعه واوكاره قامت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالعطاوية بقيادة الملازم اول طارق رئيس المركز من القاء القبض على مروج للماحيا بدوار اولاد ابراهيم الدزوز بعد عمليات رصد استخباراتية محكمة لم تترك للمروج الفرصة للهرب .
وهكذا عثروا بمخبئه السري على مصنع جاهز ومتكامل لتصنيع المسكر وبه كمية ضخمة والتي وصلت الى 500 لتر كانت معدة لبيعها وترويجها بالمدن المجاورة .
وللاشارة فان المركز الترابي للدرك الملكي بالعطاوية يعتبر نموذجا لمحاربة الانحرافات وتوقيف مروجي المخدرات والممنوعات وذلك بفضل يقظة وتجند عناصره ورئيس المركز .

كمال نفيسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق