تابعنا على انستغرام

عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى تعقد أول اجتماع لها بعد تجديد مكتبها

تساوت 24
2018-11-12T18:08:31+01:00
الجهوية
تساوت 2411 نوفمبر 2018
عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى تعقد أول اجتماع لها بعد تجديد مكتبها

انعقد مساء اليوم السبت 10 نونبر 2018 أول اجتماع بعد تجديد المكتب المسير لعصبة دكالة عبدة لالعاب القوى بفندق أتلانتيد بمدينة اسفي و قد تم خلاله مناقشة عدد من النقاط التي صب مجملها في خانة المشاكل التي تعاني منها أغلب الأندية التابعة للعصبة و على رأسها التنقل و الذي يحول عدم توفره في غالب الأحيان من حرمان عدد من أندية العصبة من إتمام مشاركاتها في البطولات الوطنية..
و قد تم الاتفاق على توقيع شراكة بين رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي و عصبة دكالة عبدة لألعاب و اتفاقية شراكة أخرى مع جمعية دار الأطفال بآسفي تهم تجهيز مركز إيواء تابع لدار الأطفال ليكون رهن إشارة اﻷندية الرياضية التابعة لعصبة دكالة عبدة للإستفادة منه إبان الترتيبات و التربصات التي تقوم بها من حين ﻵخر..
و قد تم أيضا الإتفاق على وضع طلبات لقاء مع كل من:
* عامل صاحب الجلالة على إقليم آسفي
* عامل صاحب الجلالة على إقليم اليوسفية
* رئيس جهة مراكش آسفي
* رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك اليوسفية.
و ذلك من أجل طرح المشاكل التي تعيق المسار الرياضي لأندية العصبة. . ليبقى الشكر موصولا لرئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي على مجهوداته القيمة من أجل النهوض بالقطاع الرياضي على المستوى الإقليمي و الجهوي على حد سواء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق