عاجل …اقليم شيشاوة : توقيف مروج للمخدرات وبحوزته اقراص مهلوسة و ماء الماحيا ومخدرات واسلحة بيضاء بحي النهضة بلدية شيشاوة ..

الجهوية
عاجل …اقليم شيشاوة : توقيف مروج للمخدرات وبحوزته اقراص مهلوسة و ماء الماحيا ومخدرات واسلحة بيضاء بحي النهضة بلدية شيشاوة ..


تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة شيشاوة ، من اعتقال شخصا بحي النهضة بلدية شيشاوة صباح اليوم الاربعاء 7 نونبر 2018 ، وبحوزته ماء الحياة واقراص مهلوسة ومخدرات من مخدر الشيرا.
و أفادت مصادر ” تساوت 24 ” ، أن الموقوف دوي سوابق عدلية متمثلة في القتل و الاتجار في المخدرات،  وقد جرى توقيفه وهو بمسكنه بحي النهضة ، وبعد عملية تفتيش دقيق قامت بها عناصر الشرطة القضائية ، عثر على ماء الماحيا واقراص مهلوسة وصفائح من مخدر الشيرا واسلحة بيضاء ، كان بصدد ترويجها. ليتم حجزها .
هذا وتمت احالة المتهم الى مقر الشرطة القضائية بشيشاوة في حالة اعتقال من أجل تعميق البحث معه .
وللإشارة فهذه العملية تأتي في سياق العمليات النوعية الناجحة التي قادتها عناصر الشرطة القضائية بشيشاوة ، و التي إدت إلى إعتقال العديد من مروجي مخدر الشيرا وماء الحياة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق