تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية …. المكتب المسيرلنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم ينفي نفيا قاطعا توصله باي دعم مالي مفنذا ادعاءات بعض المدونيين بشبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك .

تساوت 24
2018-11-07T10:18:37+01:00
الجهوية
تساوت 246 نوفمبر 2018
شؤون رياضية …. المكتب المسيرلنادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم ينفي نفيا قاطعا توصله باي دعم مالي مفنذا ادعاءات بعض المدونيين  بشبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك .

نفى اعضاء مكتب نادي الوداد السرغيني لكرة القدم في اتصال لهم بجريدة تساوت 24 نفيا قاطعا ان يكون الفريق قد توصل باية منحة مالية مفنذين الادعاءات والاكاذيب التي روجت لها بعض التدوينات الفايسبوكية المراد منها التأثير على مسيرة الفريق الناجحة خلال بطولة هذا الموسم الرياضي.
ويؤكد اعضاء الفريق ان دعم بعض الجهات لازال الفريق لم يتوصل بها الى حدود الساعة وان دعم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يتم على اشطر في ثلات دفعات ولازال المكتب لم يتوصل بالحصة الاولى المحدد مبلغها 30 مليون سنتيم .
وللاشارة فان البعض  باتوا يشوشون على نجاحات الفريق السرغيني من خلال بث الاشاعات المغرضة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق