تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية للتعليم تنفي “إشاعة” الغياب المتكرر لأستاذة بمدينة شيشاوة وتتأسف من حملات المس بجهود أساتذتها.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : المديرية الاقليمية للتعليم تنفي “إشاعة” الغياب المتكرر لأستاذة بمدينة شيشاوة وتتأسف من حملات المس بجهود أساتذتها.

أصدرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي والتعليم العالي بشيشاوة، بيان حقيقة في رد تفاعلي على ما تداولته بعض الصفحات الفايسبوكية في حق أستاذة تدرس اللغة الفرنسية بمدرسة النهضة الأولى، من إشاعات مفادها “الغياب المتكرر”، حيث قالت المديرية في بيانها الذي نشرته في صفحتها الفايسبوكية الرسمية، أن الأستاذة التي لمحت إليها بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدرس اللغة الفرنسية في المستويين الثالث والرابع بمدرسة النهضة وبعيدا عن كل المغالطات التي تحاك ضد الأطر التعليمية، تزاول عملها بشكل يومي وعادي، وأن تغيبها عن العمل لم يكن سوى لأربعة أيام غير متتابعة بعد إدلائها بشهادة طبية في الموضوع بناء على الزيارة الميدانية التي قامت بها لجنة أوفدها المدير الإقليمي لاستجلاء الحقيقة.
وأردف بيان الحقيقة، أن الأستاذة المعنية بالأمر جد نشيطة داخل المؤسسة ومواظبة في عملها، وأن المديرية الإقليمية بكل مكوناتها تتأسف من هذه السلوكات التي تمس بمجهودات وتضحيات الأطر التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق