تابعنا على انستغرام

وزير الفلاحة عزيز أخنوش يحضر بتاملالت فعاليات النسخة السابعة من مهرجان ربيع تاملالت ويطوف على مختلف اروقة الصناعة التقليدية وساكنة تاملالت تخصص له استقبالا كبيرا.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 أكتوبر 2018
وزير الفلاحة عزيز أخنوش يحضر بتاملالت فعاليات النسخة السابعة من مهرجان ربيع تاملالت   ويطوف على مختلف اروقة الصناعة التقليدية وساكنة تاملالت تخصص له استقبالا كبيرا.

زار بعد عصر يومه السبت السيد عزيز اخنوش وزير الفلاحة مدينة تاملالت من اجل حضور فعاليات النسخة السابعة من مهرجان ربيع تاملالت .
وتفقد السيد الوزير مختلف اروقة الصناعة التقليدية والمنتوجات اليدوية .
واثر ذلك توجه السيد الوزير نحو معترك الخيول حيث تجرى مسابقات الفروسية التقليدية التبوريدة وتابع وصلات من فن التبوريدة .
وفي ختام هاته الزيارة رفع الحاضرون شرفاء المنطقة أكف الضراعة الى الله العلي القدير بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .
وللاشارة فان وزير الفلاحة خلال زيارته كان مرفوقا بعامل الاقليم السيد هشام السماحي والكاتب العام للعمالة والعديد من الشخصيات المدنية والامنية والمنتخبون.
IMG 20181013 WA0071 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20181013 WA0079 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20181013 WA0052 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق