تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : توقيع اتفاقية شراكة لفتح 10اقسام للتعليم الاولي بجماعة واد البور ..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : توقيع اتفاقية شراكة لفتح 10اقسام للتعليم الاولي بجماعة واد  البور ..

تنزيل البرنامج الإقليمي لتطوير وتعميم التعليم الأولي من خلال توقيع اتفاقية شراكة لفتح 10 أقسام للتعليم الأولي بجماعة واد البور كمرحلة أولى:
بدعوة من فدرالية الجمعيات التنموية بواد البور -جماعة واد البور اقليم شيشاوة ، قام السيد المدير الإقليمي يومه الجمعة 05 أكتوبر 2018 بعد الزوال رفقة السادة : رئيس مصلحة الشؤون التربوية – رئيس تأطير المؤسسات والتوجيه – رئيس مكتب التعليم الأولي – رئيسة مكتب الأنشطة التربوية والاجتماعية – بالمشاركة في اللقاء التواصلي الذي نظمته الفدرالية حول النهوض بالتعليم الأولي بجماعة واد البور ، هذا اللقاء الذي حضره السيد رئيس الفدرالية والسادة مديري المؤسسات التعليمية بهذه الجماعة وفعاليات المجتمع المدني بهذه الجماعة والسيد مدير المصالح بجماعة واد البور.
بعد عرض المديرية حول وضعية التعليم بالجماعة والتعليم الأولي خاصة ، تم فتح النقاش الذي كان مسؤولا وهادفا .
وعلى هامش هذا اللقاء تم توقيع اتفاقية الشراكة بين المديرية والفدرالية لتعميم التعليم الأولي على تراب الجماعة من خلال فتح كبداية أولى 10 أقسام للتعليم الأولي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق